أخبار السعودية اليوم لفتة لن تُنسى بحضور الملك.. 6 مُكرمين في حفل أهالي القصيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لفتة لن تُنسى بحضور الملك.. 6 مُكرمين في حفل أهالي القصيم نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

2018-11-07

لفتة لن تُنسى بحضور الملك.. 6 مُكرمين في حفل أهالي القصيم

المواطن - القصيم

سجلت القصيم، يوم أمس الثلاثاء، لفتة إنسانية لن تُنسى بتكريم المتميزين في المنطقة، بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال زيارته إلى المنطقة لافتتاح مشروعات تنموية.

وعكس تكريم الملك، تأكيد القيادة على دعم المتميزين في كافة المجالات، حيث سلم خادم الحرمين الشريفين عددًا من المميزين جوائزهم وهم:

1- أحمد بن عبدالعزيز العفيتان، الحاصل على جائزة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن وتجويده وتفسيره لعام 2017م، وجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لعام 1438هـ، وحصوله على المركز الأول على مستوى المملكة لحفظ القرآن الكريم.

2- المهندسة مشاعل بنت ناصر الشميمري، بوصفها أول مهندسة صواريخ في الخليج وعملت بحث الماجستير لوكالة ناسا الفضائية عن الصورايخ النووية السلمية لإرسال الإنسان إلى المريخ.

3- فريق سخاء التطوعي، وتمثله أفنان بنت علي الدبيخي، وهو أول فريق تطوعي في منطقة القصيم وتأسس عام 1433هـ وقدم من خلاله 109 مبادرات تطوعية.

4- رشيد بن سالم البريه الحاصل على المركز الأول في بطولة أورنولد شورياتن نيقر العالمية لجميع أنواع الدفاعات عن النفس المقامة في ولاية أوهايو الأمريكية لعام 2018م.

5- عبير بنت عطا الله العنزي، المتبرعة بجزء من كبدها لطفلة لا تعرفها وكذلك تبرعت بكامل حليها لجمعية “كبدك”.

6- سليمان بن محمد الخويطر “رحمه الله” بوصفه من أبرز الشباب المعاصرين، وتسلمها بالنيابة عنه أخوه عبدالله بن محمد الخويطر.

 

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم لفتة لن تُنسى بحضور الملك.. 6 مُكرمين في حفل أهالي القصيم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق