رجال حرس الحدود بمناطق جازان، ونجران، وعسير يحبطون محاولات تهريب أكثر من (نصف طن) من مادة الحشيش المخدر خلال شهر صفر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رجال حرس الحدود بمناطق جازان، ونجران، وعسير يحبطون محاولات تهريب أكثر من (نصف طن) من مادة الحشيش المخدر خلال شهر صفر نقلاً عن موقع المناطق، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

المناطق - نجران

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد بحري ركن / ساهر بن محمد الحربي .
بأن متابعة رجال حرس الحدود المستمرة لمحاولات الشبكات الإجرامية لتهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية والبحرية أسفرت ، بتوفيق الله،  خلال شهر صفر من عام ١٤٤٠هـ عن إحباط عدة محاولات لتهريب ما مجموعه (٦٠١) ستمائة وكيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، والقبض على المتورطين فيها وعددهم (٤٤) شخصاً ، بينهم (١٦) من الجنسية اليمنية و (١٣) من الجنسية الأثيوبية و (١٣) سعودياً بالإضافة لشخص واحد من الجنسية الأفغانية وآخر من من الجنسية الصومالية  ، وذلك بعد رصد تجاوزهم الحدود الجنوبية للمملكة. مبيناً أنه تم إحالة المتهمين والمواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزتهم إلى الجهات المختصة .

وأكد العقيد الحربي على إستمرار رجال حرس الحدود في تنفيذ مهامهم بعزيمة عالية وحزم لحماية حدود الوطن والتصدي لمحاولات تهريب المواد المخدرة التي تستهدف شباب الوطن ومقدراته ..والله ولي التوفيق.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رجال حرس الحدود بمناطق جازان، ونجران، وعسير يحبطون محاولات تهريب أكثر من (نصف طن) من مادة الحشيش المخدر خلال شهر صفر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق