أخبار السعودية اليوم بعد التلاعب وحقائب الدولارات.. فلسطينيون يرشقون موكب السفير القطري بالحجارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد التلاعب وحقائب الدولارات.. فلسطينيون يرشقون موكب السفير القطري بالحجارة نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

2018-11-09

بعد التلاعب وحقائب الدولارات.. فلسطينيون يرشقون موكب السفير القطري بالحجارة

المواطن - الرياض

تعرض موكب السفير القطري لدى فلسطين، محمد العمادي، للرشق بالحجارة بشكل كبير من قبل بعض المتظاهرين الغاضبين شرقي القطاع.

وقال شهود عيان بحسب قنوات فلسطينية: إن أضرارًا لحقت بمركبته الخاصة، الأمر الذي دفع الوفد القطري لمغادرة المكان.

ومن جانبها، أبدت حركة “فتح” الفلسطينية، اليوم الجمعة، استياءها من “إدخال الأموال القطرية إلى حركة حماس”، وقال رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم في الحركة، منير الجاغوب: “لقد قطعت هذه المهزلة اليقين بالشك أن حركة حماس وطوال الفترة السابقة كانت تتلاعب بعواطف وعقول الناس وتتحايل على القضية الفلسطينية تحت مسمى مسيرات العودة وسلاح المقاومة، فقد اتضح مليًّا أن سلاح حماس خنجر في خاصرة القضية الفلسطينية ولا علاقة له بمقاومة الاحتلال الإسرائيلي”.

واجتمع المبعوث القطري إلى غزة أمس مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، إسماعيل هنية، لبحث آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

وكانت القناة الأولى الإسرائيلية، قد أذاعت أمس الخميس، صورة لثلاث حقائب تحتوي على ملايين الدولارات أرسلتها قطر إلى حركة حماس، ودخل المبعوث القطري إلى غزة عبر معبر إيريز الإسرائيلي ومعه 3 حقائب تحتوي على 15 مليون دولار، تعتبر الدفعة الأولى لمبلغ 90 مليون دولار وعدت قطر بتحويلها إلى حماس لدفع رواتب موظفيها لمدة 6 أشهر، بحسب القناة الإسرائيلية.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم بعد التلاعب وحقائب الدولارات.. فلسطينيون يرشقون موكب السفير القطري بالحجارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق