عشرات القتلى في 3 انفجارات انتحارية بمقديشو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عشرات القتلى في 3 انفجارات انتحارية بمقديشو من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

وقعت 3 انفجارات متوالية وحوادث اطلاق نار اليوم الجمعة في عدة مناطق في وسط العاصمة الصومالية مقديشو، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى، وفقاً لوسائل اعلام محلية.
ويبدو أن الانفجارات وقعت نتيجة انفجار سيارات مفخخة ما أسفر عن سحابات دخان بالقرب من نقطة تفتيش ومدخل إلى مطار مقديشو الدولي حيث تقع عدة فنادق ومطاعم.

وانفجرت أول سيارتين مفخختين خارج فندق (حياة)، بينما وقع الثالث في سيارة متوقفة في مرآب فندق "صحفي" القريب من نقطة التفتيش، وفقا لشهود وفقا لما ذكرته صحيفة "هالبيج" المحلية.

وتوجهت أجهزة الطوارئ إلى المنطقة.

بينما قالت الشرطة الصومالية إن "17 شخصاً على الأقل قتلوا عندما فجر انتحاريون سيارتين ملغومتين عند فندق قرب مقر إدارة التحقيقات الجنائية في مقديشو".

وقال علي نور الضابط بالشرطة لرويترز "تأكدنا حتى الآن من مقتل 17 مدنياً كانوا في سيارات عامة بالموقع عندما وقع الانفجاران وإطلاق النار، من المؤكد أن عدد القتلى سيرتفع".

وقال المسؤول في الشرطة ابراهيم محمد "لدينا عشرات القتلى معظمهم مدنيون وحراس أمنيون"، مشيراً إلى تفجير سيارتين مفخختين تبعه إطلاق نار.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عشرات القتلى في 3 انفجارات انتحارية بمقديشو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق