بـ"حيلة جديدة".. ضبط سائق تاكسي يسرق ركاب الزاوية الحمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بـ"حيلة جديدة".. ضبط سائق تاكسي يسرق ركاب الزاوية الحمراء نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

كتب – فتحي سليمان:

ابتكر سائق تاكسي بمنطقة الزاوية الحمراء، حيلة جديدة لسرقة الركاب، حيث يدعي وجود عطل في باب السيارة، اثناء سير السيارة ويطالب الراكب بالنزول لإصلاح الباب، واثناء ذلك يغافله لسرقة ما بحوزته من أموال حال تفقده السيارة.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، من موظفة تدعى "هدية م"، 30سنة، ضد سائق تاكسي استقلت سيارته لإيصالها إلى محل سكنها، وعقب وصولها اكتشفت سرقة مبلغ 12.800 جنيهًا من داخل حقيبة يدها، واتهمت سائق السيارة بسرقتها.

كشفت التحريات أن السيارة حيازة "عصام م"، 43سنة، سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته بالتحريات أقر بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" عقب إيهام المجني عليها بوجود عطل في باب السيارة والاستيلاء على المسروقات اثناء محاولة إصلاحه.

واتهمت سيدة أخرى تدعى "ماري م"، 51 سنة، السائق بسرقة مبلغ 11.800 جنية حال استقلالها السيارة صحبته.

بتطوير مناقشته أقر بارتكاب الواقعتين وأرشد بمنزله عن ضبط 1200 جنيه من متحصلات الواقعتين، وأقر بإنفاقه باقي المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباته الشخصية.

وأضافت المجني عليها بعدم سابقة تحرير محضر بواقعة السرقة، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بـ"حيلة جديدة".. ضبط سائق تاكسي يسرق ركاب الزاوية الحمراء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق