ضبط عاطلين لحيازتهما 3 كيلو "إستروكس" بعين شمس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط عاطلين لحيازتهما 3 كيلو "إستروكس" بعين شمس

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة عين شمس لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الإستروكس.

وأكدت تحريات ومعلومات مباحث قسم شرطة عين شمس قيام "أحمد.ع.إ "20 سنة، عاطل، سبق إتهامه في قضيتين آخرهما "مخدرات"، و"رجب.م.م"، 24 سنة، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة متخذان من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدر الأستروكس المخدر وزنت 3 كيلو جرام، كمية من مادة " الكيماتين " وزنت 300 جرام، كمية من مادة " الأسيتون " المستخدمة في تصنيع مخدر الأستروكس، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التصنيع والإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

يأتي ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط كافة صور الخروج على القانون، خاصة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، والعمل على ضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط عاطلين لحيازتهما 3 كيلو "إستروكس" بعين شمس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق