ضبط مدرس استولى على 8 ملايين جنيه من 21 شخصا في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط مدرس استولى على 8 ملايين جنيه من 21 شخصا في الإسكندرية نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

ألقت مباحث الأموال العامة في الإسكندرية، القبض على مدرس يدعى "وائل.م" 47 عاما؛ لاتهامه بالاستيلاء على 8 مليون جنيه، من 21 شخص، بعد إيهامهم بقدرته علي توظيفهم في مجال تجارة أحبار الطباعة وآلات التصوير وكاميرات المراقبة، مقابل نسبة ربح 5% شهريا، إلا أنه أعطائهم الفائدة لفترة ثم توقف، وتهرب من رد أصول المبالغ.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الجمعة، فقد تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارًا من رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، العميد سعيد يوسف؛ يفيد إبلاغ المواطن "محمد.م" 38 عاما، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة سيدي جابر، و20 شخص آخرين بالنصب عليهم من جانب المقبوض عليه.

وبتكثيف التحريات والتأكد من صحة المعلومات والقبض على المتهم، ومواجهته أقر بالواقعة، موضحا أنه أوهم زملائه في العمل بقدرته على توظيف أموالهم في مجال الأدولات الأجهزة الإلكترونية، فتم تحرير محضر إداري قسم شرطة سيدي جابر، بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط مدرس استولى على 8 ملايين جنيه من 21 شخصا في الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق