بدء تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من مشروع 'ذا يارد'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من مشروع 'ذا يارد' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

medium-WAM_ar.png

الثلاثاء، ٦ نوفمبر ٢٠١٨ - ٣:٠٤ م

دبي في 6 نوفمبر / وام / بدأت "مراس" العمل على المرحلة الثالثة من مشروع "ذا يارد" في منطقة الخوانيخ بإضافة مساحة تبلغ 200 ألف قدم مربع ومن المقرر افتتاحها بحلول الربع الأخير من عام 2019.

وتتكامل تشكيلة العروض المقدمة في "ذا يارد" لتصبح وجهة اجتماعية ترفيهية توفر للعائلات والأصدقاء فرصة الاستمتاع بخيارات التسوق والطعام والترفيه في آن واحد.

وقال سعادة عبدالله الحباي رئيس مجموعة "مراس" إنه تماشيا مع خطة دبي 2021 الرامية لتوفير كافة سبل السعادة والترفيه لمواطني دبي ومقيميها تعمل "مراس" من خلال منظور شامل لابتكار تجارب جديدة وفريدة من نوعها تثري حياة الناس وتعزز أطر التواصل والتفاعل الاجتماعي كما تهدف في مضمونها ومجملها إلى تلبية احتياجاتهم.

وأضاف أننا نطمح لتنفيذ وإضافة مشاريع نوعية في مناطق دبي المختلفة لتعزز البنية التحتية وتوفير مرافق حيوية كمشروع "ذا يارد" الذي يقع في منطقة الخوانيج والتي تتميز بكثافتها السكانية وبنيتها العائلية الاجتماعية الحيوية حيث يوفر هذا المشروع خدمات وتجارب تغني حياة سكان هذه المنطقة والمناطق المجاورة وتقدم لهم خيارات متنوعة من التسوق والترفيه والمطاعم وفرص التواصل.

وام/مبارك خميس/رضا عبدالنور


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من مشروع 'ذا يارد' ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق