فى المشروع الجديد للإسكان الاجتماعى..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فى المشروع الجديد للإسكان الاجتماعى.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

فى المشروع الجديد للإسكان الاجتماعى..
411حاجزا من ذوى الاحتياجات الخاصة فى اليوم الأول.. وسحب 127ألف كراسة
بدوى السيد نجيلة حمدى زمزم نشر في الأهرام اليومي يوم 09 - 11 - 2018

صرحت ودعم التمويل العقاري، بأن 411 شخصاً من ذوى الاحتياجات الخاصة، دفعوا مقدمات حجز الوحدات السكنية المطروحة بالإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي، وحجزوا بالموقع الإلكتروني، وذلك أمس الأول وهو اليوم الأول للتقديم وسداد مقدمات الحجز، والتسجيل على الموقع الالكتروني، حيث إنه ولأول مرة فى تاريخ برنامج الإسكان الاجتماعي، يتم إتاحة الأسبوع الأول للتقديم والتسجيل لذوى الاحتياجات الخاصة فقط، ثم سيتم فتح باب التسجيل لجميع المواطنين (مُتضمناً ذوى الاحتياجات الخاصة) لمدة شهر كامل بدءاً من الخميس المقبل.
وقالت مى عبدالحميد: تم حتى الآن سحب 127 ألف كراسة شروط، وسيتم إتاحة بيع الكراسات طوال فترة الإعلان التى تنتهى فى منتصف شهر ديسمبر المقبل، مشيرة إلى أنه لا يوجد أسبقية سواء فى شراء كراسة الشروط، أو فى حجز الوحدات المطروحة الذى يتم فى خطوة تالية على الموقع الإلكتروني.
وأوضحت أن وزارة الإسكان، طرحت 60 ألف وحدة سكنية جديدة، كمرحلة أولى بالإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، يتم تسليمها بعد 30 شهراً، بمدن: (أكتوبر الجديدة حدائق أكتوبر العبور الجديدة السادات الغردقة بدر العاشر من رمضان المنيا الجديدة).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فى المشروع الجديد للإسكان الاجتماعى.. ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق