اتفاقية مكافحة الوعاء الضريبى أمام البرلمان ديسمبر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتفاقية مكافحة الوعاء الضريبى أمام البرلمان ديسمبر المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

اتفاقية مكافحة الوعاء الضريبى أمام البرلمان ديسمبر المقبل
محمد حماد نشر في الأهرام اليومي يوم 09 - 11 - 2018

أكد الدكتور رمضان صديق، مستشار وزير المالية، أن مصر وقعت على اتفاق مكافحة تآكل الوعاء الضريبى ونقل الأرباح، بالأحرف الأولي، تمهيدا لتنفيذ بعض التعليمات الخاصة بتبادل المعلومات التى تؤكد عليها الاتفاقية لدخولها حيز النفاذ.
وقال خلال مؤتمر «الضرائب المصرية عصر جديد فى برنامج السعر المحايد» أنه سيتم عرض الاتفاق على مجلس النواب خلال شهر ديسمبر المقبل.
وأصدرت وزارة المالية دليلا تطبيقيا يعد المرجع الأساسى عند تحقق مصلحة الضرائب من تطبيق السعر المحايد فى المعاملات التجارية والمالية التى تتم فيما بين الأشخاص المرتبطين، خاصة فى مجالات تبادل السلع والخدمات وتوزيع المصروفات المشتركة والاتاوات والعوائد وغيرها من المعاملات التجارية أو المالية.
وقال أسامة توكل، مستشار وزير المالية لشئون الضرائب، أنه تم تنظيم ورش لمأمورى الضرائب لتأهيلهم على التعامل وفق نظام «السعر المحاي» لحل جميع المشكلات الضريبة التى تواجه الممولين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتفاقية مكافحة الوعاء الضريبى أمام البرلمان ديسمبر المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

أخبار ذات صلة

0 تعليق