"سيمنز" تفوز بعقد توريد قطارات أنفاق إلى لندن بـ1.5 مليار يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"سيمنز" تفوز بعقد توريد قطارات أنفاق إلى لندن بـ1.5 مليار يورو

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 .

أعلنت شركة الصناعات الهندسية الألمانية "سيمنز" اليوم الثلاثاء فوزها بعقد قيمته 1.5 مليار يورو (1.7 مليار دولار) لتوريد 94 قطارا لشبكة قطارات أنفاق العاصمة البريطانية لندن ومن المقرر تشغيل هذه القطارات على خط أنفاق "بيكاديللي" اعتبارا من 2023، لتحل محل قطارات تعمل منذ سبعينيات القرن العشرين.

كانت شركة "نقل لندن" (تي.إف.إل) قد أعلنت اختيار عرض "سيمنز" بالصفقة في الصيف الماضي يحمل خط "بيكاديللي" حوالي 700 ألف راكب يوميا. وقد بدأ هذا الخط العمل عام 1906، ثم تم تمديده ليصل إلى مطار هيثرو.

وتجاوزت القطارات التي تعمل على هذا الخط عمرها الافتراضي وهو 40 عاما في الوقت نفسه، فإن القطارات الألمانية الجديدة مصممة لتكون أكثر راحة للركاب وذات حمولة أعلى. وتستهدف شركة نقل لندن زيادة الطاقة التشغيلية للخط بنسبة 60% لتصل إلى 21 الف راكب كل ساعة زيادة عن المعدلات الحالية.

كما تحتاج شبكة قطارات أنفاق لندن إلى زيادة طاقتها لمواجهة الزيادة في عدد السكان حيث من المتوقع وصول عدد سكان العاصمة البريطانية بمقدار1.5مليون نسمة عن عددهم الحالي إلى 10 ملايين نسمة عام.2030

من ناحيتها تعتزم شركة "نقل لندن" شراء 250 قطارا جديدا لخطوطها الأربعة المعروفة باسم خطوط الأنفاق العميقة، التي تسير على عمق أكبر من خطوط الأنفاق الضيقة الموجودة أسفل شوارع المدينة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "سيمنز" تفوز بعقد توريد قطارات أنفاق إلى لندن بـ1.5 مليار يورو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق