سوفت بنك تزيد استثماراتها في كوبانج الكورية الجنوبية بملياري دولار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سوفت بنك تزيد استثماراتها في كوبانج الكورية الجنوبية بملياري دولار

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 .

قالت كوبانج الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء إن صندوق رؤية التابع لمجموعة سوفت بنك وافق على استثمار ملياري دولار في شركة التجزئة، وهي أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية

ويأتي الاستثمار الجديد بعدما استثمر سوفت بنك مليار دولار في كوبانج عام 2015، ويصل بقيمة الشركة الناشئة إلى نحو تسعة مليارات دولار وفقا لما ذكره مصدر مقرب من كوبانج.

وقال بوم كيم مؤسس كوبانج ورئيسها التنفيذي لرويترز "مبلغ الملياري دولار الذي نتلقاه الآن مذهل، لأننا يمكننا الاستثمار أكثر في منصات التكنولوجيا التي تسمح بالابتكار".

وقالت كوبانج إن إيراداتها زادت إلى المثلين العام الأخير وإنها تقترب الآن من خمسة مليارات دولار في 2018 وفي انعكاس لتفاقم الخسائر، انخفضت قيمة الاستثمار السابق لسوفت بنك، والتي كانت تصل إلى مليار دولار، 30 بالمئة إلى 700 مليون دولار عند تحويل حصة كوبانج إلى صندوق رؤية هذا العام.

وبالنسبة لسوفت بنك وصندوق رؤية التابع له، والبالغ حجم استثماراته 98 مليار دولار، تمثل كوبانج استثمارا كبيرا آخر في الشركة المبتدئة التي تمنى بخسارة.

وقالت ليديا جيت، وهي شريكة في إنفستمنت أدفيزورز التابعة لسوفت بنك وعضو مجلس إدارة في كوبانج، في بيان "نؤمن بأن الشركة في وضع جيد يسمح لها بقيادة سوق التجارة الإلكترونية في كوريا، في وجود فرص كبيرة قادمة بالنظر إلى بياناتها ومدفوعاتها وميزتها اللوجستية".

أضافت في مقابلة مع رويترز أنه بينما كانت كوبانج تدرس تنفيذ طرح عام أولي في عام 2019، تجعل هذه الجولة الجديدة من التمويل هذا الأمر هدفا لأجل أطول.

وأردفت قائلة "ما زال هذا الأمر على خارطة الطريق، لكني أعتقد أنه ما زال هناك مجال كبير أمام الاستمرار في زيادة القيمة المقترحة للزبائن قبل أن نقدم على هذا".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سوفت بنك تزيد استثماراتها في كوبانج الكورية الجنوبية بملياري دولار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق