محافظ بورسعيد: نوفير الدعم لنجاح بطولة البحر المتوسط لكرة اليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ بورسعيد: نوفير الدعم لنجاح بطولة البحر المتوسط لكرة اليد

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 .

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا مع اللجنة المشكلة لمتابعة الاستعدادات لاستضافة بطولة البحر المتوسط مواليد 2002، التي تقام في بورسعيد خلال الفترة من 17 إلى 24 فبراير من العام المقبل. وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

أكد محافظ بورسعيد أن المحافظة مستعدة تماما على استقبال هذا الحدث الرياضي الكبير، مشيرا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستعمل علي توفير كافة الإمكانيات لنجاح البطولة.

ورحب محافظ بورسعيد باستضافة المحافظة لذلك الحدث الرياضي الكبير وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات من أجل البطولة التي تقام للمرة الأولى على أرض المحافظة.

وأعلن المحافظ بأن البطولة تعد فرصة كبيرة لترويج بورسعيد سياحيا على المستوي الدولي، نظرا لوجود وفود 11 دولة من مختلف قارات العالم.

وتشهد بطولة البحر المتوسط هذه المرة مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في تاريخ بطولات البحر المتوسط، حيث يشارك 11 دولة، هم: فرنسا وتركيا ومونتنجرو وايطاليا ورومانيا وتونس والمغرب واليونان، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويشاركان بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ بورسعيد: نوفير الدعم لنجاح بطولة البحر المتوسط لكرة اليد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق