"التموين" توضح أسباب طرح المجمعات الاستلاكية لإدارة القطاع الخاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"التموين" توضح أسباب طرح المجمعات الاستلاكية لإدارة القطاع الخاص نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

كتبت- عايدة رضوان:

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن الهدف من طرح عدد من منافذ المجمعات الاستهلاكية لإدارة القطاع الخاص هو إتاحة السلع للمواطنين وتعظيم عائد الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأشار عشماوي - خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء، مع السلاسل التجارية العالمية الكُبرى، لبحث آليات تطوير منافذ المجمعات الاستهلاكية وإدارتها من خلال القطاع الخاص-، إلى أن الوزارة تهدف لمشاركة القطاع الخاص لتطوير أساليب النقل والتداول والتخزين والخدمات اللوجستية والشراء، وتحديث أساليب عرض السلع، وتكثيف المنتجات وتطوير أساليب البيع وتوفير كل السلع بها بجودة عالية وبأسعار مدعمة تناسب كافة دخول الأسر المصرية.

وأضاف: "سيتم الإبقاء على أسماء منافذ المجمعات الاستهلاكية كما هي ولن تتغير بعد الشراكة مع القطاع الخاص، ولكن سيتم إضافة اسم السلسلة الخاصة التي سوف تدير المنفذ.

وتابع عشماوي، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستعظم إيرادتها من خلال هذا النموذج الاستثنائي المستهدف تعميمه خلال الفترة المقبلة، بحيث أن الحكومة تمتلك والقطاع الخاص هو المدير والمشغل وفقًا لإتفاق وشروط وعقود بين الطرفين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "التموين" توضح أسباب طرح المجمعات الاستلاكية لإدارة القطاع الخاص ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق