الأهلي نيوز : جماهير الأهلي تشعل مطار قرطاج..والترجي يواصل حرب الأعصاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي نيوز : جماهير الأهلي تشعل مطار قرطاج..والترجي يواصل حرب الأعصاب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

الأهلي نيوز : جماهير الأهلي تشعل مطار قرطاج..والترجي يواصل حرب الأعصاب
ستاد الأهلي نشر في ستاد الأهلي يوم 09 - 11 - 2018

الأهلي نيوز : استقبل نبيل حبشي السفير المصري في تونس، جماهير الأهلي ووفد الصحفيين في الطائرة الخاصة التي وصلت مطار قرطاج منذ قليل، وأكد على الترحيب التام للإعلاميين والصحفيين، وتخصيص مدرج كامل لجماهير القلعة الحمراء.
وصل عدد من جماهير النادي الأهلي منذ قليل مطار قرطاج، وذلك لمساندة الفريق الأحمر في مواجهته أمام الترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة.
الأهلي نيوز : جماهير الأهلي تشعل المطار
وقامت الجماهير الحمراء بالهتاف بالأغاني فور وصولها مطار قرطاج، وسط حالة من التفاؤل بتحقيق فريقهم اللقب الإفريقي التاسع في تاريخه، بعد انتهى لقاء الذهاب ببرج العرب بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وقامت قوات الأمن التونسية بتأمين جمهور الأهلي، حيث تواجد عدد من رجال الأمن في المطار وقاموا بتأمين الجماهير خوفا من أي احتكاك من جانب جماهير الترجي.
وكانت الطائرة التي خصصتها شركة برزنتيشن راعي النادي الأهلي لجمهور النادي الأحمر قد أقلعت في العاشرة صباح اليوم الجمعة من مطار القاهرة متجهة إلى تونس، ووصلت الواحدة ظهرا إلى مطار قرطاج، على أن تعود مجددا عقب نهاية المباراة.
الأهلي نيوز : هاكر تونسي يخترق الموقع الرسمي
ومن ناحية أخري اخترق هاكر تونسي الموقع الرسمي للنادي الأهلي للمرة الثانية قبل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر انطلاقه في التاسعة مساء اليوم الجمعة، وييتضيف فيه الترجي الفريق الأحمر بملعب رادس.
وكان هاكر تونسي اخترق الموقع الرسمي للأهلي أمس الجمعة، وكتب خبرا فوز الترجي على الأهلي بخماسية نظيفة.
وقام الموقع الرسمي للأهلي بتحويل الرابط الخاص إلى قناته الرسمية عبر “يو تيوب”.
الأهلي نيوز : 3 تسعات سر تفاؤل جماهير الأهلي قبل النهائي
ويسعى الأهلي وجماهيره نحو اللقب الأفريقي التاسع، فهل تكون التسعات الثلاث التي جمعتها محض المصادفة البحتة سر التفاؤل في انتزاع الأهلي لقبه الأفريقي المحبب من ملعب رادس بتونس.
ويستضيف فريق الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري في مدينة رادس، اليوم الجمعة، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 لصالح المارد الأحمر على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
ويحل اليوم الأهلي ضيفًا طامعًا في حصد لقب الأميرة السمراء الغائبة عن خزانة بطولاته منذ عام 2013، ليدخل فريق القلعة الحمراء اللقاء تحت شعار (التاسعة يا أهلي) لحصد اللقب التاسع في تاريخه من البطولة.
ويصادف اليوم التاسع من شهر نوفمبر موعد المواجهة بين الكبيرين، كما حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) توقيت الملحمة الأفريقية في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي نيوز : جماهير الأهلي تشعل مطار قرطاج..والترجي يواصل حرب الأعصاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق