حقيقة إعادة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حقيقة إعادة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 .

شهدت الساعات الماضية جدل كبير حول بطولة دوري أبطال أفريقيا التي انتهت في الشهر الحالي، بتتويج نادي الترجي التونسي الأول لكرة القدم باللقب الغالي عقب الفوز على النادي الأهلي المصري، وكان الجدل بسبب إيقاف حكم مباراة الترجي التونسي ونادي أول أغسطس الإنجولي، الزامبى سيكازوى في المباراة التي أقيمت في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب الأخطاء الكارثية التي شهدتها مباراة الإياب بين الفريقين وتسببت في خروج الفريق الإنجولي وصعود الترجي.

وأوضح مصدر مسئول بداخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على إن إعادة مباراة الأهلي المصري الأول لكرة القدم والترجي التونسي الأول لكرة القدم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لم يتم طرحها نهائياً في الوقت الحالي، حيث أكد المصدر على إنه في حالة وجود عقاب على الحكم الزامبي بسبب بعض الأخطاء الفنية، فإن الفريق المنافس لن يستفاد بشئ نهائياً من العقوبات.

وتابع المصدر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد فتح تحقيق شامل وموسع بداخل لجنة الانضباط، مع أجل معرفة سبب حدوث الأخطاء التحكيمية في المباراة التي أقيمت في نصف النهائي بين الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي، حيث أكد على أنه في حالة وجود إدانة واضحة باتجاه الحكم الزامبي، فإن الأمر سوف يتم الكشف عنه بشكل كامل عقب التحقيقات.

الجدير بالذكر أن مباراة الترجي التونسي وأول أغسطس، قد شهدت جدل تحكيمي كبير للغاية بعدما احتسب الحكم الزامبي ركلة جزاء مشكوك في صحتها، كما ألغى هدف للضيوف.


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حقيقة إعادة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق