إنتقال اللأعب “محمود وحيد” لأعب نادي “المقاصة” الي النادي “الأهلي” تم الإتفاق على كل شىء يتبقي فقط الإعلان الرسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إنتقال اللأعب “محمود وحيد” لأعب نادي “المقاصة” الي النادي “الأهلي” تم الإتفاق على كل شىء يتبقي فقط الإعلان الرسمي نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

فى ظل تدعيم الأندية صفوفها باللأعبين المختلفين، صرح مصدر مسئول من نادي “المقاصة” انه تم الأتفاق علي إنتقال اللأعب “محمود وحيد” للنادي “الأهلي”، بمقابل مالي فقط دون وجود آي تبادل فى اللأعبين، وصرح انه الآن فى صدد الإنتهاء من اللمسات الأخيرة فى الصفقة، ومازال الآن يتم وضع الرتوش الأخيرة  قبل الإعلان الرسمي على إنتقال اللأعب للقلعة الحمراء.

إنتقال اللأعب

إنتقال اللأعب

يذكر ان هناك تقارير أشارت إلي طلب نادي “المقاصة” بعض اللأعبين من النادي “الأهلي” مثل “صبري رحيل” والأعب “ميدو جابر” ولكن من الظاهر من التصريحات انها لن تتم بمقايضة لأعبين فى الصفقة، وأن الصفقة سوف تنتهي بمقابل مالي فقط، دون بدل لأى من اللأعبين، كما ذكر ان هناك العديد من الأندية التي تريد “وحيد” غير النادي “الأهلي”.

يذكر ان صاحب ال”24″ ربيعاً لعب “ستة عشر” مباراة مع فريق “المقاصة”، بواقع “أربعة عشر” بالدوري، ومبارتين “بالكأس”.

بدأ “محمود وحيد” لاعب نادي “مصر المقاصة”، اللعب فى نادي “الأسماعيلي”، ثم إنتقل إلي نادي “إنبي” ثم إنتقل الي نادي “تليفونات بني سويف” ثم إنتقل منها إلي نادي “مصر المقاصة”.

هذا تعتبر هذه الصفقة الثالثة للنادي “الأهلي” بعد التوقيع مع لاعب المنتخب الوطني ولاعب فريق “وادي دجلة” “محمد محمود”، واللأعب الفلسطيني “محمود السلمي” لاعب نادي “الشجاعية”، يذكر ان النادي الأهلي يواجه تحدياً قوياً لترميم الفريق، وإعادة صياغته مرة آخري، للرجوع للمكانة المفضلة والأداء الفني المعهود عن النادي، بعد سلسلة من المبارايات الغير جيدة.

 


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إنتقال اللأعب “محمود وحيد” لأعب نادي “المقاصة” الي النادي “الأهلي” تم الإتفاق على كل شىء يتبقي فقط الإعلان الرسمي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق