شاهد.. رئيس لجنة الحكام: نعترف بالأخطاء حال وجودها.. و"الثقة" بداية طريق النجاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. رئيس لجنة الحكام: نعترف بالأخطاء حال وجودها.. و"الثقة" بداية طريق النجاح من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

شاهد.. رئيس لجنة الحكام: نعترف بالأخطاء حال وجودها.. و"الثقة" بداية طريق النجاح
احمد علام نشر في البوابة يوم 07 - 12 - 2018

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، أن اللجنة تعمل تحت ضغوط كبيرة هذا الموسم، مؤكدًا أن اللجنة تعترف بالأخطاء حال وجودها، داعيًا جميع الأندية إلى تحمل مسئولياتها والتحلي بروح الشجاعة في الاعتراف بالأخطاء وعدم تحميلها للتحكيم.
وأشار "عبد الفتاح" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية صدى البلد، إلى أن البعض يحاول تصوير الأداء التحكيمي في مصر على أنه كارثي، مؤكدًا أن ذلك ينافي الحقيقة تمامًا، وخير دليل على ذلك المستويات التحكيمية التي يراها الجميع حتى في كأس العالم.
وتابع رئيس لجنة الحكام أن اختيار أطقم التحكيم لإدارة المباريات يتم وفق أسلوب علمي مدروس ويخضع لضوابط صارمة تحاول تحقيق كافة معايير الشفافية والنزاهة، لافتًا إلى أن تكرار بعض الحكام لبعض الفرق يعتبر أمر طبيعي في ظل وجود 7 حكام دوليين فقط في مصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. رئيس لجنة الحكام: نعترف بالأخطاء حال وجودها.. و"الثقة" بداية طريق النجاح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق