شاهد.. عبد الحميد بسيوني: الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. عبد الحميد بسيوني: الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

شاهد.. عبد الحميد بسيوني: الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر
احمد علام نشر في البوابة يوم 07 - 12 - 2018

أشاد لاعب الزمالك السابق عبد الحميد بسيوني بالمستوى الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن الفريق يضم نخبة مميزة من اللاعبين تعتبر هي الأفضل في مصر في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن المستوى الثابت والاستقرار الفني والإداري من أهم المقومات التي يتمتع بها الزمالك الآن.
وتابع "بسيوني" خلال حواره في برنامج "ستاد الزمالك" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار على المستوى الفني والإداري ما ساهم بشكل كبير في ثبات الآداء داخل المعلب خاصة في الدوري الممتاز الذي يتصدره الفريق الآن بفارق مريح من النقاط.
وأشار لاعب الزمالك السابق إلى أن الفوز الذي حققه الفرق في لقاءه المؤجل على المصري البورسعيد أعطي للفريق دفعة معنوية كبيرة في سباق الدوري، مؤكدًا أن اللقاءات القادمة سوف تشهد قدرا كبيرا من الصعوبة خاصة مع انطلاق البطولة الإفريقية وضغط المباريات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. عبد الحميد بسيوني: الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق