"الكتابة العلمية الفعالة".. ورشة عمل بجامعة حلوان (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الكتابة العلمية الفعالة".. ورشة عمل بجامعة حلوان (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

نظمت وحدة التصنيف الدولي بجامعة حلوان بالتعاون مع بنك المعرفة المصري و مؤسسة نيتشر (Nature Research Academies) ورشة عمل بعنوان : " الكتابة العلمية الفعالة "وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان حاضر بها : البروفيسير الكندي ليا جانون Lea Gagnon.

 

أكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان أن التصنيف الدولي يحظى باهتماماً كبيراً من الجامعة حيث تعد الجامعة من اعرق الجامعات وتحتوى على العديد من التخصصات النادرة والمتميزة ، وتتميز بجودة التعليم والبحث العلمي والكوادر العلمية والمساحة الكبيرة مشيرا الى  سعادته بالتقدم المشهود للجامعة في الآونة الأخيرة .

وأوضح أن مثل هذه الندوات وورش العمل تهدف إلي رفع مستوي ومهارات البحث والكتابة العلمية للباحثين من مختلف كليات الجامعة.

وأضاف ا.د. محمد القصاص مدير وحدة التصنيف الدولي  أن  ورشة العمل هذه تعد  واحدة من سلسلة الفعاليات التي تنظمها وحدة التصنيف الدولي بالجامعة والخاصة بالبحث العلمي والنشر الدولي والموجهة لأعضاء هيئة التدريس بالكليات المختلفة.

وجدير بالذكر أنه حضر ورشة العمل "  ٨٠ "  من أعضاء هيئة التدريس من ١٥ كلية من كليات الجامعة المختلفة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الكتابة العلمية الفعالة".. ورشة عمل بجامعة حلوان (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق