السياحة ودورها في تنمية المجتمعات.. ندوة بقسم اللغة الأسبانية بآداب حلوان (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السياحة ودورها في تنمية المجتمعات.. ندوة بقسم اللغة الأسبانية بآداب حلوان (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

نظم قسم اللغة الأسبانية بكلية الأداب بجامعة حلوان ندوة ثقافية بعنوان" السياحة ودورها في تنمية المجتمعات"تحت رعاية الدكتورماجد نجم رئيس جامعة حلوان

بحضور رفائيل البرتو بينتيميا تشيريبوجا سفير دولة الاكوادور ،  كيفين اونكوتش المستشار الثقافي للسفارة .

استقبل الوفد الدكتور ماجد نجم، مؤكدا أن هذه الندوة تاتي ضمن احتفال سفارة  دولة الاكوادور باسبوعها الثقافي، موضحا أن  الجامعة  تحرص على نشر الثقافة بين طلابها في جميع الكليات وتأكيد على أهمية إعداد الطلاب لدراسة الثقافات الأخرى والإستفادة منها من خلال فتح مجالات للحوار والمناقشة بين الطلاب والجهات الدولية لتنمية قدراتهم على التواصل والاتصال .

وأضافت الدكتور سهير عبد السلام عميدة كلية الأداب أن الندوة تضمنت  عرض فيلم وثائقي عن اهم المعالم السياحية في الاكوادور وخصوصا في منطقتي الأمازون والانديز ، حيث هدفت الندوة إلي زيادة الوعي بأهمية السياحة في تطوير وتنمية المجتمعات،  صناعة السياحة ودورها كاحدي القوي الناعمة في التقريب بين الشعوب ، اهمية التسويق السياحي في زيادة معدلات السائحين .

وأوضحت الدكتورة سلوي محمود رئيس قسم اللغة الإسبانية بالكلية ان الندوة تضمنت عدة محاور منها انواع الدعاية السياحية،  انواع السياحة، دور قطاع السياحة في تنمية المجتمع ، استغلال الموارد البشرية والمالية في تطوير البنية التحتية، السياحة ودورها في زيادة معدلات النمو الاقتصادي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السياحة ودورها في تنمية المجتمعات.. ندوة بقسم اللغة الأسبانية بآداب حلوان (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق