"صناعه الصابون" ورشة عمل بكلية البنات جامعة عين شمس (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"صناعه الصابون" ورشة عمل بكلية البنات جامعة عين شمس (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

ينظم قطاع شئون البيئة بكلية البنات جامعه عين شمس ورشة عمل بعنوان "صناعه الصابون السائل والصلب" صباح اليوم بقاعه البرجوله بالكليه ،وذلك تحت رعايه الاستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعه ،و الاستاذ الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعه لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئه، وإشراف الأستاذة الدكتوره رقيه شلبي عميد الكليه البنات  و الاستاذه الدكتوره مي حلمي عبد الجواد وكيل الكليه لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئة.

حاضر بالورشه أ.د اخلاص نصار استاذ الكيمياء العضوية بالكليه، وأوضحت كيفية صناعة الصابون السائل الذي يمكن استخدامه في العديد من الأغراض المنزلية حتي نقوم بتحضيرة من خامات رخيصة التكاليف، بالإضافة لكيفية استخدام بعض الخامات الطبيعية المفيدة والتي تتخلص منها مثل قشر الليمون والبرتقال.

 كما استعرضت كيفية عمل الصابون الصلب وطريقة عمل عجينة منظفة ومطهرة .واخيرا قامت بتحضير كمية من هذه المنظفات وتعبئتها وبيعها في المعرض الخيري بسعر التكلفة فقط.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "صناعه الصابون" ورشة عمل بكلية البنات جامعة عين شمس (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق