بالفيديو: بالفيديو: أوبريت حفل استقبال الملك سلمان بالقصيم.. بمشاركة أصالة وماجد المهندس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو: أوبريت حفل استقبال الملك سلمان بالقصيم.. بمشاركة أصالة وماجد المهندس نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

شاركت الفنانة السورية أصالة كلاً من الفنانين ماجد المهندس وراشد الفارس وعايض مغني، في أداء الأوبريت الغنائي الذي أنشد في حفل استقبال أهالي القصيم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس (الثلاثاء).

وشهد الحفل غناء أوبريت بعنوان “خير الأوطان” غناه الفنانان ماجد المهندس وراشد الفارس، فيما شاركت أصالة الفنان عايض غناء أوبريت “عبية”، وسط أجواء احتفالية رائعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
يذكر أن الملك سلمان قد استهل زياراته لعدة مناطق بزيارة منطقة القصيم يوم أمس، وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مقدمة مستقبليه، ووجه خادم الحرمين بإطلاق سراح مواطني المنطقة المحبوسين على ذمة قضايا حقوقية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو: بالفيديو: أوبريت حفل استقبال الملك سلمان بالقصيم.. بمشاركة أصالة وماجد المهندس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق