شاهد.. بلقيس بصحبة مولودها الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد.. بلقيس بصحبة مولودها الجديد نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

شاركت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي متابعيها عبر انستجرام، بأحدث صورة لها مع مولودها "تركي بن سلطان"، الذي استقبلته في شهر مايو الماضي.

وكانت بلقيس أهدت كليبها الأخير "أهلا يا ماما" لمولودها الأول تركي، الذي ظهر معها في الكليب، وسيطرت مشاعر الأمومة والعطف على مشاهد الكليب. 

وظهرت بلقيس مع ابنها الأول "تركي بن سلطان"،

الذي استقبلته في شهر مايو الماضي، وذلك خلال مشاهد كليبها الجديد "أهلًا يا ماما"، ويعد هذا أول ظهور كامل لنجل بلقيس، لأنها لم تكشف عن صورة واضحة له حتى الآن، واكتفت بنشر صورة قبل أشهر تخفي بها جزءا كبيرا من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
وجهه. 

وعلى جانب آخر، أعلنت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي عبر حسابها الشخصي على تويتر، عن طرح تذاكر حفلتها المرتقبة في سلطنة عمان على مسرح المدينة يوم 22 نوفمبر المُقبل، بمناسبة العيد الوطني المجيد للسلطنة.

وكشفت بلقيس عن فئات تذاكر الحفل، إذ بلغ سعر التذكرة الـVIP فقط 70 ريالا عمانيا أي ما يقرب من 3200 جنيه مصري، وبلغ سعر باقي الفئات ما بين 35، 30 و10 ريالات عمانية.
 


 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. بلقيس بصحبة مولودها الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق