سامح حسين يكشف بالصور كواليس برنامجه الجديد"الدور على مين؟"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سامح حسين يكشف بالصور كواليس برنامجه الجديد"الدور على مين؟" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

كتب- مروان الطيب:

نشر الفنان سامح حسين عدداً من الصور الخاصة بكواليس برنامجه الجديد "الدور على مين؟"، عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، والذي سيتم عرضه حصرياً على شبكة تليفزيون" Ten".

والبرنامج هو النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي "Whose Line Is It Anyway?" والذي قدم بعدد من النسخ العالمية، ونشرت قناة "Ten" فيديو ترويجي للبرنامج عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك".

وأظهر الفيديو عن أهمية البرنامج والنسخ التي تم تحويلها له منذ انطلاقه بنهاية فترة الثمانينات، بالمملكة المتحدة عام 1988، الدنمارك 1997، الولايات المتحدة الأمريكية 2001، هولندا 2004، المانيا 2005، البرازيل 2008، فنلندا 2010، استراليا 2016، نهاية بمصر والمقرر عرض أولي حلقاته خلال العام المقبل.

يذكر أن اَخر أعمال سامح حسين كان فيلم "الرجل الأخطر" والذي تم عرضه بشهر يوليو الماضي، إلى جانب مسلسله "سرايا حمدين" والذي تم عرضه بشهر سبتمبر الماضي، وشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم محمد ثروت، إيناس مكي، راندا البحيري.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سامح حسين يكشف بالصور كواليس برنامجه الجديد"الدور على مين؟" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق