فيديو: غادة عادل تبكي وتثير قلق الجمهور بحديثها عن تدهور حالتها النفسية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو: غادة عادل تبكي وتثير قلق الجمهور بحديثها عن تدهور حالتها النفسية! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

القاهرة - هي الخميس, 11/22/2018 - 00:27

أثارت مشاركة الفنانة غادة عادل في برنامج "حكايتي مع الزمان" على قناة "دبي" الجدل والاهتمام لدى الجمهور، بعد بكاءها بحرقة في البرنامج واعترافها بتدهور حالتها النفسية في الفترة الأخيرة.

غادة عادل تبكي لسبب غريب في "حكايتي مع الزمان"

وحلت غادة عادل ضيفة على البرنامج مع صديقتها الإعلامية إنجي علي، ورغم مزاحهما وضحكاتهما بعد رؤيتهما ملامحهما بعد سن الـ80، إلا ان غادة عادل أقلقت الجمهور وصديقتها أيضاُ في البرنامج بعد دخولها في نوبة بكاء مفاجئة بعد ان وصفت المذيعة لأعينها بالجميلة، وقالت إنها تكره هذه الجملة.

واعتذرت غادة عادل لمقدمة البرنامج بعد ان عبرت عن رفضها لتغزلها بعينيها، وقالت إنها تعاني من أزمة نفسية في الفترة الأخيرة وان حالتها النفسية غير مستقرة، وانها لا تستطيع التحدث بعد الساعة 12 ليلاً، وحاولت إنجي علي تهدئتها بعد بكاءها، مما تسبب في تصدر المقطع لقوائم الاكثر تداولاً على يوتيوب، خاصة لربط البعض بين بكاءها وبين طلاقها مؤخراً من المخرج مجدي الهواري.

وكانت غادة عادل قد ظهرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة برفقة صديقتها إنجي علي أيضاُ، وحاولت الابتعاد عن الأضواء والتصوير على السجادة الحمراء وهو ما حدث أيضاُ في مهرجان الجونة مؤخراً، وهو ما أثار قلق جمهورها بسبب حالتها النفسية والتغيرات التي طرأت بها بعد طلاقها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو: غادة عادل تبكي وتثير قلق الجمهور بحديثها عن تدهور حالتها النفسية! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق