ستة نصائح تساعدك في اختيار ملابس فصل الخريف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الارتباك تعيشها السيدات أثناء اختيار الملابس التي سترتديها في فصل الخريف، حيث المطر الخفيف، والرياح المعتدلة، وأشعة الشمس التي تستطع في بعض الأحيان، كل ذلك يحدث في يوم واحد، وبالتالي، فإن تنسيق الملابس لتتناسب مع مثل هذا الطقس المتقلب تعد معضلة.

وذكرت صحيفة "دايلي تيلغراف" أن السيدات لا يرغبن في الشعور بحرارة الطقس أثناء سطوع أشعة الشمس في الساعة الثانية ظهرا، بيما يرتجفن من البرد في المساء، لذلك فإن خزانة الملابس متعددة الاستخدامات، والتخطيط المدروس بعناية لأنتقاء الملابس يعد أمرا أساسيا، حيث الأحذية المثالية، وكذلك الملابس، وهنا نقدم لكٍ ستة حلول، ربما تتمكن من إنقاذك خلال فصل الخريف.

التنورة الحريرية عنصر أساسي في خزانتك

رغم كونها البطل المستبعد، ولكن التنورة الحريرية "الميدي" متوسطة الطول، يمكن أن ترتديها في السهرة، وعند إقرانها مع بلوفر خفيف، وحذاء طويل حتى الركبة، يمكنها أن تمنحك مظهرا رائعا، وتتحول إلى ملابس خريفية أنيقة.

أختيار الحذاء المناسب

وعلى الرغم من أن الأحذية المخصصة لتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة  تدخل بين قائمة الإكسسوارات، وهي مصممة فعليا للظروف الجوية القاسية، يكمن لهذه الأحذية أن تناسب هذا الفصل المتقلب، فقط أختاري سروالا مناسبا وسترة، أو فساتين متوسطة الطول، وستظهرين بكامل أناقتك.

البلوفرات الخفيفة

ويبدو أن شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، من بين الأشهر التي نثق فيها لأرتداء البلوفرات الخفيفة، ويمكن القول بإن مثل هذا النوع من الملابس هو الأكثر حيوية، لإرتدائه في مثل هذا الطقس المعتدل، ويمكن ارتدائها بأشكال مختلفة، حيث البلوفر الخفيف ذو الرقبة المرتفعة، أو البلوفر ذو الأزرار الأمامية والذي يمكن ارتدائه كسترة، أو الـ"كارديغان" ذو الحجم الكبير.

التنويع في استخدام السترات

لدى كل فتاة في خزانتها الكثير من السترات القديمة التي لا تستخدمها، وبما أن هذا الطقس يمزج بين البرودة والدفئ فمن الأفضل استخدام هذه السترات أو المعاطف الموجودة بالفعل داخل خزانتك، إذ في الليل، يمكن ارتداء قمصا خفيفا ووضع المعطف عليه، كما أن السترة الجلدية من بين الخيارات المتاحة.

الفستان متوسط الطول ذو الأكمام الطويلة

بدون شك ترتدي السيدات هذا النوع من الفساتين في فصل الصيف، ولكنه يناسب أيضا فصل الخريف، فمن الممكن ارتداء بلوفر خفيف تحتها، أو وضع معطفا عليها، ويمكنك إقران ذلك بحذاء حتى الكاحل، أو البوت الطويل حتى الركبة، في كل الأحوال ستبدين أنيقة.

الملابس المعتدلة الأفضل حاليا

كل ما ذكر أعلاه من ملابس متوسطة الطول وغيرها مناسبة أكثر لفصلي الصيف والربيع، ولكن بشكل عام فإن إرتداء الملابس المتواضعة المناسبة هو رمز مثالي لفصل لخريف، حيث الملابس ذات الرقبة المرتفعة، والبوت الطويل حتى الركبة، والمعاطف الطويلة، هي ما يمز هذا الفصل، ولكن إذا تمكنت من تنسيق ملابسك الأخرى ذات الأكمام القصيرة، وكذلك البوت القصير، سيكون الأمر رائعا، إذ يمكنك تنسيق الملابس بالطريقة التي تناسبك.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ستة نصائح تساعدك في اختيار ملابس فصل الخريف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق