أمريكا للعالم: لا تعامل مع السفن الإيرانية .. والعراق ينضم لقائمة الإعفاءات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمريكا للعالم: لا تعامل مع السفن الإيرانية .. والعراق ينضم لقائمة الإعفاءات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

أمريكا للعالم: لا تعامل مع السفن الإيرانية .. والعراق ينضم لقائمة الإعفاءات
عالمية الأنباء نشر في الأهرام اليومي يوم 09 - 11 - 2018

بعد دخول عقوباتها حيز التنفيذ، حذرت الولايات المتحدة أمس جميع الموانى وشركات التأمين العالمية من التعامل مع السفن الإيرانية وإلا تعرضت للعقوبات الأمريكية.
وأوضح بريان هوك المبعوث الأمريكى الخاص بإيران أن العقوبات الأمريكية امتدت إلى شركات التأمين. وأشار إلى أن السفن الإيرانية ستتجه على الأرجح إلى شركات التأمين المحلية، لكنه شكك فى قدرة هذه الشركات على تغطية خسائر قد تصل إلى ملايين أو مليارات الدولارات فى حال حدوث كارثة كبرى. وقال هوك «إذا تعرضت ناقلة إيرانية لحادث، لن يكون بإمكان شركات التأمين الإيرانية تغطية الخسائر».وفى غضون ذلك، أعلن مسئولون فى واشنطن وبغداد حصول العراق على استثناء لمواصلة شراء الطاقة الكهربائية من إيران.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمريكا للعالم: لا تعامل مع السفن الإيرانية .. والعراق ينضم لقائمة الإعفاءات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق