"الجبهة الشعبية": رشق سفير قطر في غزة بالحجارة سببه الرفض الشعبي لسياسات الدوحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الجبهة الشعبية": رشق سفير قطر في غزة بالحجارة سببه الرفض الشعبي لسياسات الدوحة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

"الجبهة الشعبية": رشق سفير قطر في غزة بالحجارة سببه الرفض الشعبي لسياسات الدوحة
البوابة نشر في البوابة يوم 09 - 11 - 2018

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كايد الغول، إن ما جرى مع السفير القطري محمد العمَّادي اليوم في مخيم العودة شرقي مدينة غزة، يعكس حالة شعبية من عدم الرضى على سياسات قطر التي استقبلت قبل فترةٍ قريبة وفدًا رياضيًا صهيونيًا، في حين أنها لا تنقطع عن التواصل مع الكيان الصهيوني.
وكان موكب محمد العمادي سفير قطر في غزة، تعرض للرشق بالحجارة من قبل المشاركين فى المسيرات، خلال زيارته لمخيم العودة شرق غزة.
ووفقا لوكالة معا الفلسطينية، وصل العمادى لمخيم العودة للمشاركة فى جمعة المسيرة مستمرة، ليتعرض موكبه للرشق بالحجارة بشكل كبير من قبل بعض المتظاهرين الغاضبين في منطقة شرق غزة، ليلحق أضرارا بمركبته الخاصة، الأمر الذى دفع الوفد القطرى لمغادرة المكان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الجبهة الشعبية": رشق سفير قطر في غزة بالحجارة سببه الرفض الشعبي لسياسات الدوحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق