محافظ المنيا يشهد جلسة صلح بين عائلتين بمركز ملوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ المنيا يشهد جلسة صلح بين عائلتين بمركز ملوي

شهد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، يرافقه اللواء مجدي عامر مدير الأمن، جلسة الصلح رقم 28 لهذا العام والتي نظمتها لجنة المصالحات بمركز ملوي، بين عائلتي أولاد جميل مهني وأولاد الغزالية بقرية البياضية التابعة لمركز ملوي، حيث تم إنهاء الخلافات والخصومات الثأرية في جو يسوده الرضا بين أطراف العائلتين.

حضر جلسة الصلح أعضاء لجنة المصالحات بملوى، والدكتور أحمد طلب وكيل الأزهر، وعدد من ممثلي وزارة الأوقاف والكنيسة، وعدد من نواب البرلمان، والعميد مصطفى منتصر مأمور مركز ملوي والعميد فادى وديع رئيس مركز ملوي وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

أشاد المحافظ خلال كلمته بالجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية متمثلة في مديرية أمن المنيا ولجان المصالحات وكبار العائلات في القضاء على عادة الثأر خاصة في صعيد مصر وحقن الدماء ودعم مبادرات الصلح بين العائلات المتخاصمة من اجل القضاء على الخلافات وتحقيق الاستقرار والأمن والأمان داخل المجتمع.

وأكد أن جرائم الثأر تعد من أخطر الجرائم التي تهدد الأمن الاجتماعي، لافتا إلى أن إنهاء الخصومات الثأرية يعكس مدى تغيير الثقافات والأفكار السائدة لدى الأهالي وتغليب مصلحة الوطن لتحقيق الاستقرار واستكمال مسيرة التنمية والإصلاح.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ المنيا يشهد جلسة صلح بين عائلتين بمركز ملوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق