رئيس هيئة أركان الجيش الأردني يلتقي نظيره السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، محادثات في عمان مع نظيره السعودي، الفريق أول الركن فياض بن حامد بن رقاد الرويلي.

وأوضح المكتب الإعلامي للقوات المسلحة الأردنية، في بيان، أن فريحات استقبل الرويلي صباح اليوم الثلاثاء في مطار ماركا العسكري وجرت لاحقا محادثات ثنائية بين الجانبين في مقر القيادة العامة للجيش الأردني بالعاصمة عمان.

وأوضح البيان أنه تم خلال المحادثات بحث "سبل تعزيز علاقات التعاون والتنسيق الثنائي في عدد من القضايا التي تخص القوات المسلحة في البلدين الشقيقين".

ويتعاون الأردن والسعودية في إطار دائرة واسعة من القضايا الاقتصادية والسياسية وتعتبر الرياض من أكبر داعمي عمان في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها المملكة الهاشمية.

وفي يونيو الماضي استضافت مدينة مكة بمبادرة من العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، قمة رباعية بمشاركة قادة السعودية والكويت والإمارات والأردن توجت بقرار ينص على تقديم حزمة من المساعدات الاقتصادية للحكومة الأردنية بقيمة 2.5 مليار دولار مدة 5 أعوام.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس هيئة أركان الجيش الأردني يلتقي نظيره السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق