طارق فهمي: أحداث فرنسا ستتصاعد من جديد الأسبوع المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طارق فهمي: أحداث فرنسا ستتصاعد من جديد الأسبوع المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

طارق فهمي: أحداث فرنسا ستتصاعد من جديد الأسبوع المقبل
حسام الحارتي نشر في صدى البلد يوم 06 - 12 - 2018

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، إن الإجراءات التي قامت بها الحكومة الفرنسية في الفترة الأخيرة والتراجع عن القيمة المضافة وارتفاع أسعار الوقود ، أعادت الاستقرار إلى الشارع الفرنسي بشكل مؤقت، موضحا أنه سيتم تصعيد الأزمة بداية من الأسبوع المقبل.
وأضاف فهمي في تصريحات هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ، ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، ، أن الاتحاد الأوروبي ينظر إلى ما يحدث في فرنسا باعتباره شأنا داخليا فرنسيا، ولكن قد يتدخل المرحلة المقبلة بسبب امتداد التظاهرات في فرنسا لدول مجاورة وللحفاظ علي الدولة .
وأكد أن الدولة الفرنسية قوية، وأن ما يحدث محاولة لحصول بعض التيارات السياسية على بعض المكاسب ، منوها بأن المظاهرات داخل فرنسا لها حدود .
وأوضح ان الاجراءات التي اتخذها الرئيس الفرنسي ماكرون ، تنفيذية مؤقتة ، ولم تقنع الرأي العام الفرنسي ، متابعا: " المشهد الحالي يرتبط بالاستقرار السياسي ".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طارق فهمي: أحداث فرنسا ستتصاعد من جديد الأسبوع المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق