شاهد.. فيديو يكشف تجاهل الإعلام لوزير قطر فى "أوبك" واهتمام بنظيره السعودى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. فيديو يكشف تجاهل الإعلام لوزير قطر فى "أوبك" واهتمام بنظيره السعودى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 .

شاهد.. فيديو يكشف تجاهل الإعلام لوزير قطر فى "أوبك" واهتمام بنظيره السعودى
خالد إبراهيم نشر في اليوم السابع يوم 06 - 12 - 2018

اجتمع اليوم وزراء النفط في منظمة "الأوبك" بالعاصمة النمساوية فيينا لمناقشة العديد من الأمور المتعلقة بخفض الانتاج من البترول، حيث لم تنته الاجتماعات حتى الآن، وسيتم تتواصل الاجتماعات غدا الجمعة، يأتى ذلك فى أعقاب إعلان قطر خروجها من المنظمة.
ضاحى خلفان نائب مدير عام قطاع الأمن العام بإمارة دبى قام بنشر فيديو من اجتماعات وزراء النفط فى دول المنظمة مع الصحفيين، حيث ظهر العشرات من الصحفيين يحاول الخروج بتصحريات صحفية من وزير الطاقة السعودى خالد الفالح، وفى نفس اللقطة، ظهر صحفى واحد فقط يحاور وزير الطاقة القطرى سعد الكعبى، ليعلق خلفان بعد هذا الفيديو بتغريدة أخرى قائلا "الله يهديكم يالقطريين انتم وين والسعوديه وين"
أهمية وزير الطاقة السعودي ووزير الطاقة القطري في عالم الصحافة والإعلام ....القطري معه صحفي واحد???????????????? pic.twitter.com/Uv5JKdPgJw
— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) December 6, 2018
وجاءت أغلب التعليقات ساخرة من الفرق الكبير بين الاهتمام الاعلامى والصحفى لوزير الطاقة السعودى، وتجاهل وزير الطاقة القطرى، حيث قال أحد المتابعين "الصحفى ده أصلا قطرى" وقال أخر "تلاقى الصحفى بيسأله معاك شاحن" وقال ثالث " الصحفى اللى مع بتاع قطر قالك بدل الزحمه أقف فى الرواقة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. فيديو يكشف تجاهل الإعلام لوزير قطر فى "أوبك" واهتمام بنظيره السعودى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق