شاهد.. برلماني: "الملتقي المصري الكويتي" دليل على علاقات تاريخية بين البلدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد.. برلماني: "الملتقي المصري الكويتي" دليل على علاقات تاريخية بين البلدين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

شاهد.. برلماني: "الملتقي المصري الكويتي" دليل على علاقات تاريخية بين البلدين
احمد علام نشر في البوابة يوم 07 - 12 - 2018

أشاد النائب البرلماني عمرو أبو اليزيد بالعلاقات المصرية الكويتية، مؤكدًا أن الرابط الذي يجمع الشعبين المصري والكويتي يتخطى حدود اللغة والدين والتاريخ المشترك، لافتًا إلى أن الشعبين يجمعهم مستقبل مشترك تحت قيادة سياسية واعية.
وأشار "أبو اليزيد" في تصريحات نقلتها فضائية "الحدث اليوم" على هامش فعاليات "الأسبوع المصري الكويتي"، إلى أن الفعاليات التي تشهد التبادل الثقافي والتجاري بين البلدين دليل على عمق العلاقات الممتدة عبر التاريخ.
وتابع النائب البرلماني أن "الأسبوع المصري الكويتي" المقام حاليًا في مصر يعتبر فرصة جيدة لتبادل الخبرات والتبادل الثقافي بين الشباب المصري والكويتي، مشيدًا بدور القيادة السياسية في البلدين تجاه القضايا العربية المختلفة، مؤكدًا أن مصر والكويت في طليعة الدول المدافعة عن قضايا الأمة العربية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. برلماني: "الملتقي المصري الكويتي" دليل على علاقات تاريخية بين البلدين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق