أخبار عاجلة

الجوف..البدء في تجهيز مخطط مدينة الحزم على مساحة ٣٩ مليون متر مربع بواقع ٣٩ وحدة جوار

الجوف..البدء في تجهيز مخطط مدينة الحزم على مساحة ٣٩ مليون متر مربع بواقع ٣٩ وحدة جوار
الجوف..البدء في تجهيز مخطط مدينة الحزم على مساحة ٣٩ مليون متر مربع بواقع ٣٩ وحدة جوار

كتب : حضارم نت ـ متابعات 25/12/2018 06:19:32


بدأ وفد وفد من الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني برئاسة وكيل قطاع التخطيط بالهيئة المهندس عبدالله الوادعي بزيارة إلى مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف.

ورحب وكيل محافظة الجوف، المهندس عبدالله الحاشدي، بوفد هيئة المساحة الذي يضم مدير عام التخطيط فرع هيئة عدن، المهندس احمد حسن و مدير إدارة المساحة، المهندس هشام خليفة، ومدير إدارة المخططات التفصيلية، المهندس عادل محمد أحمد، مستعرضا الخطوات التي رافقت العمل في تجهيز مخطط مدينة الحزم على مساحة ٣٩ مليون متر مربع بواقع ٣٩ وحدة جوار.

وناقش الوكيل مع وفد هيئة المساحة قضية استكمال ادارات فرع الهيئة بالجوف وتوفير الاحتياجات اللازمة والحفاظ على أراضي وعقارات الدولة بحسب وكالة سبأ.

واطلع الوفد على مخطط مدينة الحزم وآلية استكمال اجراءات المصادقة والتعميد من قبل الهيئة العامة، مشيدا بجهود السلطة المحلية في استكمال المخطط وفق المعايير الحديثة، ومواكبة النهضة العمرانية، وتشجيع الاستثمار.

وأوضح مدير مكتب هيئة المساحة بالجوف أن المخطط يقوم على معايير حديثة للتخطيط العمراني آخذاً بالاعتبار الحفاظ على الأراضي الزراعية والمدن الاثرية والتاريخية.

عقب ذلك خرج الوفد لمعاينة الأرض الطبيعية للمخطط والشوارع المعبدة التي تم فتحها بحسب المخطط.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجوف..البدء في تجهيز مخطط مدينة الحزم على مساحة ٣٩ مليون متر مربع بواقع ٣٩ وحدة جوار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : حضارم نت

السابق هيئة الهلال الاحمر بالتعاون مع اللجنة الدولية تقيم برنامج تمهيد إعداد مدرب روابط عائلية
التالى السعودية: التعليم: يحق لطلاب وطالبات النظام الفصلي التحويل لنظام المقررات العام القادم