أخبار عاجلة

خادم الحرمين: المجزرة الشنيعة ضد المصلين في نيوزيلندا «عمل إرهابي»

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خادم الحرمين: المجزرة الشنيعة ضد المصلين في نيوزيلندا «عمل إرهابي» نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

خادم الحرمين: المجزرة الشنيعة ضد المصلين في نيوزيلندا «عمل إرهابي»فريق نشر في تواصل يوم 16 - 03 - 2019قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، إن المجزرة الشنيعة في استهداف المصلين الآمنين بمسجدين في نيوزيلندا، عمل إرهابي، وتؤكد مسؤولية المجتمع الدولي في مواجهة خطابات الكراهية والإرهاب، التي لا تقرها الأديان ولا قيم التعايش بين الشعوب.وأضاف في تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”: “نسأل الله أن يرحم الشهداء الأبرياء، ويعجّل بشفاء المصابين”. وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد بعث برقية عزاء ومواساة، لفخامة السيدة باتسي ريدي الحاكمة العامة لنيوزيلندا، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في مدينة كرايست تشيرش، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خادم الحرمين: المجزرة الشنيعة ضد المصلين في نيوزيلندا «عمل إرهابي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق شرطة عسير تقبض على المعتدين على عامل محطة بنزين بالطعن و السلب
التالى برنامج “بسمة حياة” يدشن أول قاعة ترفيهية لرسم الابتسامة للأطفال مرضى السرطان