أخبار عاجلة

إعلاميون يُشيِّعون الميموني ونواف: رحلت يا سلطان جسداً وستبقى بيننا ما حيينا

إعلاميون يُشيِّعون الميموني ونواف: رحلت يا سلطان جسداً وستبقى بيننا ما حيينا
إعلاميون يُشيِّعون الميموني ونواف: رحلت يا سلطان جسداً وستبقى بيننا ما حيينا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إعلاميون يُشيِّعون الميموني ونواف: رحلت يا سلطان جسداً وستبقى بيننا ما حيينا نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

إعلاميون يُشيِّعون الميموني ونواف: رحلت يا سلطان جسداً وستبقى بيننا ما حييناعبد الهادي الصويان نشر في عكاظ يوم 16 - 03 - 2019شيَّعت جموع غفيرة من الإعلاميين والمسؤولين، أمس (الجمعة) جثماني الزميل سلطان الميموني وابنه نواف اللذين انتقلا إلى رحمة الله إثر حادثة اصطدام على طريق حفر الباطن، وتمت مواراة جثمانيهما الثرى في بقيع الغرقد بعد الصلاة عليهما في المسجد النبوي.وأعرب عدد من رفقاء درب الفقيد، عن حزنهم العميق لرحيل أحد الصحافيين البارزين الذي سجل بصمة نجاح خلال مشواره، مستذكرين حياته وعلاقتهم الجميلة به طيلة ال15 عاما الماضية في الصحافة، إذ وقف زملاؤه وملامح الحزن على وجوههم ولسان حالهم يقول: «رحلت يا سلطان جسداً وبقيت روحاً طيبة ستعيش معنا ما حيينا». وقال أحمد الديحاني من صحيفة الاقتصادية: « رحل صاحب القلب النقي والابتسامة الدائمة، مُخلداً في نفوسنا ذكراً طيباً وسيرةً عطرة، رحمك الله أبا نواف».أما ماجد الصقيري مراسل قناة mbc في المدينة المنورة، قال: «عرفت الميموني عن قرب قبل عدة سنوات، فوجدته روحاً جميلة وقلباً ينبض بالنقاء والصفاء، وبرحيله فقدنا زميلاً اتصف بدماثة الأخلاق». وأضاف المصور فايز المطيري: «رحمك الله يا سلطان، كنت من الزملاء الذين يُشهد لهم بصفاء القلب وحسن التعامل، ورحيلك ترك لنا جرحاً ينزف». وقال محرر الشؤون الاقتصادية بصحيفة المدينة يوسف الصاعدي: «ودَّعنا اليوم أخاً يتمتع بأخلاق عالية وتعامل جميل، رحل سلطان جسداً ولكنه سيبقى روحاً تذكرنا بحياته العطرة».انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إعلاميون يُشيِّعون الميموني ونواف: رحلت يا سلطان جسداً وستبقى بيننا ما حيينا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق شرطة عسير تقبض على المعتدين على عامل محطة بنزين بالطعن و السلب
التالى برنامج “بسمة حياة” يدشن أول قاعة ترفيهية لرسم الابتسامة للأطفال مرضى السرطان