أخبار عاجلة
صورة نادرة لميسي وزوجته في طفولتهما -
ترتيب الأفلام بشباك التذاكر الأمريكي -

السعودية اليوم أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية من ابريل الي يونيو 2019

السعودية اليوم أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية من ابريل الي يونيو 2019
السعودية اليوم أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية من ابريل الي يونيو 2019

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية من ابريل الي يونيو 2019 نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أبريل 2019 .

أسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية 2019، شهدت الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية العديد من الأوامر الملكية ومن هذه الأمور ارتفاع سعر بنزين 95 الذي تم تنفيذه بداية من شهر يناير بالعام الجديد، فقد أعلنت شركة أرامكو السعودية عن الأسعار الجديدة البنزين وذلك في الربع الحالي  من شهر أبريل لشهر يونيو سنة 2019، ويعتبر الوقود من السلع القومية والاستراتيجية للبلاد،مما يؤثر بشكل مباشر علي أسعار التصدير من الأسواق المحلية، فمن خلال هذا المقال نعرض لكم أسعار البنزين الجديدة.

أسعار البنزين الجديدة السعودية 2019

من الجدير بالذكر أن أسعار البنزين شهدت تغيراً خلال الربعين الماضيين بداية من الربع الأخير من سنة 2018مرورا بالربع الأول من عام 2019 من العام الحالي والربع الحالي، مع العلم ان الربع الأخير من 2018 حتي الربع الأول عام 2019 لم يكن به تغير ملحوظ، فقط سعر بنزين 95 هو من شهد تغير خفيف بالنقص بمقدار 2 هللة لكل لتر، وتم تداول تغيير في أسعار البنزين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث تم الإعلان عن الأسعار الجديدة للربع الحالي من سنة 2019 من شهر ابريل حتي شهر يونيو، ومن خلال هذا المقال نعرض صورة عن التغيير بأسعار البنزين وفقا لما أشارت اليه شركة أرمكو.

أسعار البنزين الجديدة للربع الحالي (ابريل – مايو – يونيو) 2019

أشارت شركة أرامكو السعودية الي تغيير في أسعار البنزين بالإضافة الي قيمة الضرائب المضافة وهي كما يأتي:

  • سعر بنزين 91 ب1.44 ريال لكل لتر.
  • سعر بنزين 95 ب2.10 ريال لكل لتر.
أسعار البنزين الجديدة للربع الحالي (ابريل حتي يونيو) 2019

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية اليوم أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية من ابريل الي يونيو 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

السابق حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال سحب البنك الدعم المستحق للمستفيد
التالى أخبار سعودية: بعد أن تاه في “صحراء سبخة العبدة” لمدة يومين.. مواطن ثمانيني ينقذ نفسه من الموت بطريقة لا تخطر على البال!