أخبار عاجلة
طلاق فنانة شهيرة بعد 36 ساعة من زواجها -
فيديو.. الخطيب يروي موقفًا لا يُنسى مع الشعراوي -
مقادير كرات الدونات المحشية بالكاسترد -

أخبار سعودية: أمير عسير يتعهد بحل قضية الطبيب الفرنسي بعد مناشدة من والدة إحدى المعاقات

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمير عسير يتعهد بحل قضية الطبيب الفرنسي بعد مناشدة من والدة إحدى المعاقات نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

تعهد أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، بإيجاد حل لقضية الطبيب الفرنسي الذي أقالته الشؤون الصحية بمنطقة عسير من عمله، بعد مناشدة والدة إحدى المعاقات اللاتي عالجهن.

جاء ذلك خلال لقاء الأمير تركي بن طلال بوالدة المعاقة في محافظة بارق، والتي طالبت بعودة الطبيب الفرنسي بعد أن وجدوا علاج حالة ابنتها عنده بعد سنوات طويلة من اليأس، واستأذن الأمير تركي بن طلال والدة المريضة تصوير نقاشها بجواله، وشاهد الابنة وهي تمشي.
وأشارت والدة المريضة وفقاً لـ”سبق” بأن الأمير أبدى تفاعله مع حالة ابنتها، واستمع إلى مناشدتها، وقام باستلام الشكوى والتقارير الطبية والاعتذارات عن عدم علاج الحالة في السعودية، ووعد بنقاش الموضوع مع وزير الصحة وإيجاد حل سريع له.
يذكر أن الشؤون الصحية بمنطقة عسير كانت قد أقالت الطبيب الذي يحمل الجنسية الفرنسية ويُدعى خالد سليمان، رغم نجاحاته الطبية في تخصصه النادر في جراحة العظام، بداعي أنه غير مؤهل للعمل في المملكة؛ لأنه لم يخضع للامتحانات المقررة من هيئة التخصصات الصحية خلال الفترة النظامية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار سعودية: أمير عسير يتعهد بحل قضية الطبيب الفرنسي بعد مناشدة من والدة إحدى المعاقات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق رقم شكاوي حساب المواطن المجاني ca.gov.sa وكيفية تقديم شكوي والاعتراض علي الدفعة 19 وشروط الشكاوي
التالى السعودية: الإسكان تصدر 52 شهادة إعفاء من ضريبة القيمة المضافة عن المسكن الأول