أخبار عاجلة
صورة نادرة لميسي وزوجته في طفولتهما -
ترتيب الأفلام بشباك التذاكر الأمريكي -

حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال سحب البنك الدعم المستحق للمستفيد

حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال سحب البنك الدعم المستحق للمستفيد
حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال سحب البنك الدعم المستحق للمستفيد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال سحب البنك الدعم المستحق للمستفيد نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

2019-04-16

حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال سحب البنك الدعم المستحق للمستفيد

حساب المواط

المواطن - الرياض

أكد برنامج حساب المواطن، أنه لا يحق للبنك سحب المبالغ المستحقة من الدعم في حسابات المستفيدين.

جاء ذلك رداً من البرنامج على مستفيد وجه سؤالاً استفسر من خلاله بشأن قيام البنك بسحب الدعم المستحق له، ولم يتمكن من الحصول على دعم حساب المواطن المستحق خلال هذا الشهر.

ورد حساب المواطن، عبر حساب خدمة العملاء بقوله : “لا يحق للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، ويمكنك التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى، وفي حال عدم حل المشكلة خلال 72 ساعة بإمكانك تصعيد الشكوى لمؤسسة النقد من خلال الرقم 8001256666 أو الرابط التالي (هنا)”.

ويشترط حساب المواطن لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل، وأن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهرًا الماضية.

كما يشترط حساب المواطن عدم تواجد المستفيد في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون، وتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة، فيما تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال سحب البنك الدعم المستحق للمستفيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

السابق فريق نسائي بإمارة المدينة لتطوير الخدمات بينبع
التالى أخبار السعودية اليوم السفير الحارثي يكشف حالة السعوديين الناجين من تفجيرات سريلانكا