أخبار عاجلة
ساري يكشف سبب رحيله عن تشيلسي -

السعودية: جامعة بيشة توضح حقيقة أداء الطلاب للاختبارات بـ ” صالة سيارات “

السعودية: جامعة بيشة توضح حقيقة أداء الطلاب للاختبارات بـ ” صالة سيارات “
السعودية: جامعة بيشة توضح حقيقة أداء الطلاب للاختبارات بـ ” صالة سيارات “

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جامعة بيشة توضح حقيقة أداء الطلاب للاختبارات بـ ” صالة سيارات “

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

انتشرت صورة في الساعات الأخيرة، لمجموعة من الطلاب قيل إنها من اختبار كلية الهندسة بجامعة بيشة والذي يؤدونه داخل إحدى صالات السيارات.

ومن جانبه، كشف المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور محمد آل عجيم، حقيقة الصورة لافتًا إلى إن القاعة تابعة لكلية الهندسة في جامعة بيشة، ويقام فيها التدريب العملي للطلاب أثناء العام الدراسي.

وأوضح ” آل عجيم” أن حاجة الجامعة لاستخدام هذه القاعة، نظرا لوجود عدد كبير من طلاب السنة الأولى الذين اختبروا في اليوم الأول مقررات مشتركة؛ مؤكدًا أن القاعة مهيأة بالتكييف والإضاءة.

وأشار إلى أنه قد أشرف على الاختبار عميد كلية الهندسة ووكلاؤه، وانتهت الحاجة إلى الاختبار في تلك القاعة بعد اختبار اليوم الأول؛ معلقا على وجود شعار لإحدى وكالات السيارات في قاعة الاختبار، حيث قال أن الشعارات كانت موجودة و لا يوجد أي شعار حاليًا داخل القاعة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية: جامعة بيشة توضح حقيقة أداء الطلاب للاختبارات بـ ” صالة سيارات “ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

السابق هل هناك فرق بين صلاة الفجر وصلاة الصبح؟.. أمين الفتوى يجيب
التالى أخبار السعودية اليوم تهيئة 172 جامعًا و31 مصلى لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في تبوك