أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الخميس 22/8/2019 في مصر -
مصر تقدم شحنة مساعدات للأشقاء في بوروندي -
امرأة تدخل السجن لسبب غريب جدا لن تتخيله!! -

سمو أمير منطقة الرياض يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة نجاح قمم مكة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سمو أمير منطقة الرياض يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة نجاح قمم مكة نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

سمو أمير منطقة الرياض يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة نجاح قمم مكةوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 06 - 2019رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة نجاح القمتين الخليجية والعربية الطارئتين، والقمةُ الإسلامية التي عقدت في مكة المكرمة.وقال سموه في برقية رفعها لسمو ولي العهد : " مع انتهاء القمم الثلاث يسرني أن أبعث لسموكم الكريم نيابة عن أهالي منطقة الرياض وباسمي شخصيا أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح هذه القمم التي عقدت في مكة المكرمة والتي دعا إلى عقدها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - لبلورة موقف حازم ورادع من تهديدات النظام الإيراني للمنطقة وللتجارة العالمية باستهداف خطوط الملاحة البحرية في منطقة الخليج العربي ومحطات النفط في المملكة العربية السعودية ودعم المليشيات الإرهابية لزعزعة أمن المنطقة وتهديد مكتسباتها ومقدراتها " . وأضاف سموه قائلا" إن هذا الموقف الحازم والواضح يضع المجتمع الدولي بأسره أمام مسؤولياته في ردع هذه الاعتداءات السافرة وبما يحفظ استقرار وأمن المنطقة والعالم أجمع " . واختتم سموه بقوله " اسأل الله أن يمدكم بعونه وتوفيقه وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها .. والله يحفظكم ويرعاكم " .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سمو أمير منطقة الرياض يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة نجاح قمم مكة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق السعودية: القنصلية تواصل البحث عن الفتاة السعودية المختفية في تركيا
التالى "الحماية الاجتماعية" تعلق على واقعة "فتاة تبوك" المعنفة