أخبار عاجلة

موفد "الإسلامية" بتايلاند يؤم أكثر من 2500 مصلٍ في ليلة الـ27

موفد "الإسلامية" بتايلاند يؤم أكثر من 2500 مصلٍ في ليلة الـ27
موفد "الإسلامية" بتايلاند يؤم أكثر من 2500 مصلٍ في ليلة الـ27

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موفد "الإسلامية" بتايلاند يؤم أكثر من 2500 مصلٍ في ليلة الـ27 من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

أمّ موفد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لبرنامج الإمامة في رمضان، بمملكة تايلاند الشيخ خالد بن أحمد النجمي بالمركز الإسلامي بوسط العاصمة التايلندية بانكوك، 2500 مصلٍ من الجنسين في ليلة ٢٧ من شهر رمضان.

وفي التفاصيل، أشاد رواد المسجد والمصلون بالمركز الإسلامي في بانكوك بقراءة الشيخ النجمي، ولسان حالهم يلهج بالدعاء لمملكة الإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على اهتمامها بالإسلام والمسلمين في العالم.

ويعمل الشيخ "النجمي" باحثًا في مرحلة الدكتوراه بقسم السنة، وحاصل على إجازة في الحفظ والإقراء بروايتي حفص عن عاصم، وشعبة عن عاصم، ومدير مركز الدعوة بالحرث بمنطقة جازان، ويمتلك صوتًا نديًا.

يُذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمتابعة من الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في لفتة إنسانية كريمة قد أوفدت سبعين إمامًا لأداء صلاتي التراويح والقيام خلال شهر رمضان المبارك في أكثر من 35 دولة حول العالم، إلى جانب مشروع التفطير وتوزيع التمور الفاخرة للمسلمين حول العالم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موفد "الإسلامية" بتايلاند يؤم أكثر من 2500 مصلٍ في ليلة الـ27 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق القهوة الفاتحة.. أفيد صحيًّا.. ولكن
التالى أخبار السعودية اليوم فيديو.. رد غير متوقع من السيسي على ميزانية مصر