أخبار عاجلة
غلق 480 حضانة غير مرخصة بالشرقية.. تفاصيل -

أخبار السعودية اليوم فيديو وأسماء خلية إخوان الكويت

أخبار السعودية اليوم فيديو وأسماء خلية إخوان الكويت
أخبار السعودية اليوم فيديو وأسماء خلية إخوان الكويت

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو وأسماء خلية إخوان الكويت نقلاً عن موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

2019-07-12

فيديو وأسماء خلية إخوان الكويت

المواطن - الرياض

نشرت وزارة الداخلية الكويتية، مساء اليوم الجمعة، مقطع فيديو للخلية الإخوانية المقبوض عليها والصادر بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عامًا.

وبيّن الفيديو أن عدد المقبوض عليهم 8 أشخاص، وهم: (عبدالرحمن محمد عبدالرحمن أحمد، وأبو بكر عاطف السيد الفيومي، وعبدالرحمن إبراهيم عبدالمنعم أحمد، ومؤمن أبو الوفا متولي حسن، وحسام محمد إبراهيم محمد العدل، ووليد سليمان محمد عبدالحليم، وناجح عوض بهلول منصور، وفالح حسن محمد محمود.

وضبطت الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية الكويتية، خلية إرهابية تابعة لتنظيم الإخوان المسلمين صدر بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عامًا، حيث هربت تلك الخلية وتوارت من السلطات الأمنية المصرية متخذين دولة الكويت مقرًّا لهم.

وبحسب بيان الداخلية الكويتية، تم رصد مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية، ومن خلال التحريات تمكنت من تحديد مواقع أفراد الخلية، وباشرت الجهات المختصة عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في أماكن متفرقة.

‏وبعد إجراء التحقيقات الأولية معهم أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية، ‏ولا تزال التحقيقات جارية للكشف عن من مكّنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السعودية اليوم فيديو وأسماء خلية إخوان الكويت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة المواطن

السابق أخبار السعودية اليوم عمل مكة يصدر 53 ألف تأشيرة موسمية في الحج
التالى أخبار سعودية: مصادر: القبض على شاب تحدّث بعنصرية عن موسم الرياض