أخبار عاجلة
اهتمام فرنسي ألماني بكان -

أخبار سعودية: مجمع تجاري بالدمام يفرض مخالفات “وقوف خاطئ” على زائريه.. و”مرور الشرقية” يعلق

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مجمع تجاري بالدمام يفرض مخالفات “وقوف خاطئ” على زائريه.. و”مرور الشرقية” يعلق نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

علق مرور المنطقة الشرقية على ما تردد من فرض مجمع تجاري شهير بالدمام، مخالفة وقوف خاطئ على زائري المجمع، مع حجز مركباتهم لحين دفع قيمة المخالفة، مبيناً أنه جار التثبت من الواقعة. وفوجئ العديد من زوار المجمع بوضع قفل مؤقت على سياراتهم وتوقيع مخالفة وقوف خاطئ عليهم بغرامة مالية بلغت 100 ريال، وإلزامهم بدفعها قبل المغادرة.

وأبدى الزوار دهشتهم من فرض تلك الغرامة ودفعها إلى إدارة المجمع، وليس بالطرق المعروفة للسداد، متسائلين عما إذا كان هناك تنسيق بين المجمع ومرور المنطقة. من جانبه، علق مصدر في مرور الشرقية على الأمر، مؤكداً وفقاً لـ “اليوم” أنه ليس هناك تنسيق بينهم وإدارة المجمع لفرض تلك الغرامات، وأنه جار التثبت من الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار سعودية: مجمع تجاري بالدمام يفرض مخالفات “وقوف خاطئ” على زائريه.. و”مرور الشرقية” يعلق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

التالى أخبار السعودية اليوم فيديو.. رد غير متوقع من السيسي على ميزانية مصر