أخبار عاجلة
تحذير من الدفاع المدني للساعات الـ 36 المقبلة -

السعودية اليوم خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم برقم الجواز

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم برقم الجواز نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019 .

خروج نهائي برقم الجواز، نظام أبشر الإلكتروني وخدمة مقيم خدمة متميزة تقدمها وزارة الداخلية السعودية علي موقعها الإلكتروني للمقيمين والمواطنين داخل المملكة العربية السعودية على حد سواء، وذلك للاستعلام عن عدة حدمات متاحة عبر موقعها منها: الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم أو خروج وعودة منها: الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم أو تأشيرة خروج وعودة.

فمن خلال موقع أبشر الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية السعودية يمكن الآن وبكل سهولة وعن طريق رقم جواز السفر الخاص بالمستعلم، الاستعلام إلكترونيا وفي الحال عن تأشيرة خروج نهائي مقيم أو تأشيرة خروج وعودة.

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم، خدمة متاحة للمقيم وصاحب العمل،من خلال موقع ابشر الإلكتروني، وذلك بالدخول علي الموقع، واختيار ي الاستعلامات الإلكترونية ثم نضغط علي أدارة الجوازات، ومن ثم نختار خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية اليوم خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم برقم الجواز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

السابق أخبار السعودية اليوم صور.. حفريات عميقة وحشائش تتربص بأهالي قرية حاكمة الدغارير
التالى أخبار سعودية: رجل أعمال يتهم والدته بتمويل الإرهاب.. ودعم أحزاب متطرفة !