أخبار عاجلة
كلوب مساندا نابي كيتا: سيئ الحظ ولكنه جيد -
إيران تتوعد إسرائيل برد "حازم وقوي" -

السعودية: ضبط 365 مخالفا وكميات كبيرة من المواد الممنوعة بجبال وكهوف الداير

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط 365 مخالفا وكميات كبيرة من المواد الممنوعة بجبال وكهوف الداير

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 .

تمكنت القوة الأمنية المشتركة بمحافظة الداير بجازان، من ضبط أعداد كبيرة من المتسللين والمخالفين لنظامي الإقامة وعبور الحدود، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المهربات والممنوعات.

وجاء ذلك خلال حملة أمنية نوعية واسعة استمرت حتى ساعات الليل المتأخرة، مشطت خلالها القوة الأمنية جبل الحرة بآل محمد، وذلك بعد عمليات رصد ومتابعة وتحقق تبعتها عمليات تخطيط وترتيب ووضع للخطط.

وأسفرت الحملة عن ضبط أكثر من 365 مخالفًا لنظام الإقامة ويمتهنون تهريب المخدرات، كما تم إحباط تهريب أكثر من ثلاثة آلاف حزمة قات و1300 كرز دخان، وأكثر من 900 كيس تنباك.

وتأتي هذه الحملة تنفيذًا لتوجيهات أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة مباشرة من محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة؛ لملاحقة المتسللين وردع المخالفين وضبط المهربات وسط الجبال الوعرة.

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية: ضبط 365 مخالفا وكميات كبيرة من المواد الممنوعة بجبال وكهوف الداير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

التالى السعودية: ابن حثلين: وقف خيري لتسبيل فحول الإبل.. وتمديد المشاركة في مهرجان الإبل 7 أيام