أخبار عاجلة
كانتي ضحيّة مجاملة اليويفا لرونالدو -
سعيد بن طحنون يحضر أفراح المهيري في العين -

بالصور .. خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على أخيه الأمير متعب بجامع الأمير تركي بالرياض

بالصور .. خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على أخيه الأمير متعب بجامع الأمير تركي بالرياض
بالصور .. خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على أخيه الأمير متعب بجامع الأمير تركي بالرياض

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور .. خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على أخيه الأمير متعب بجامع الأمير تركي بالرياض نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

بالصور .. خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على أخيه الأمير متعب بجامع الأمير تركي بالرياضأزد نشر في أزد يوم 04 - 12 - 2019أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، صلاة الميت بعد عصر اليوم الثلاثاء، على أخيه الأمير متعب بن عبدالعزيز، بجامع الأمير تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله جامع الإمام تركي بن عبدالله، الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والأمير أحمد بن عبدالعزيز، والأمير مقرن بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. كما كان في استقبال خادم الحرمين، ابنا الفقيد، الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير عبدالعزيز بن متعب بن عبدالعزيز، وأحفاد الفقيد. كما أدى الصلاة على الفقيد، مفتي عام المملكة وجمع من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين. وقد تقبل خادم الحرمين الشريفين العزاء والمواساة من الأمراء، ودعا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته. وتوفي الأمير متعب بن عبدالعزيز أمس الإثنين عن عمر يناهز 88 عاماً، وأعلن الديوان الملكي أنه سيُصلى عليه عصر اليوم بالرياض، وبعد صلاة العشاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور .. خادم الحرمين يؤدي صلاة الميت على أخيه الأمير متعب بجامع الأمير تركي بالرياض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق السعودية: المسند: درجة الحرارة في روسيا أبرد من الفريزر وفي جنوب أفريقيا أحر من سخانتكم
التالى أخبار سعودية: رجل أعمال يتهم والدته بتمويل الإرهاب.. ودعم أحزاب متطرفة !