ملك البحرين يتسلم أوراق اعتماد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ملك البحرين يتسلم أوراق اعتماد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

ملك البحرين يتسلم أوراق اعتماد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرينوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 04 - 12 - 2019تسلم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، في احتفال جرى في قصر الصخير، اليوم، أوراق اعتماد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين.وأشاد جلالته بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وما تشهده من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لسموه كل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين. فيما نقل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز إلى جلالته تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وتمنياته الطيبة بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والرقي، مشيداً بالعلاقات الطيبة الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين على مختلف الصعد. حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة ملك البحرين، ومعالي وزير الديوان الملكي البحريني، ومعالي وزير خارجية البحرين.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ملك البحرين يتسلم أوراق اعتماد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق أخبار السعودية اليوم 4 نصائح لـ طلعات البر الآمنة
التالى أخبار سعودية: رجل أعمال يتهم والدته بتمويل الإرهاب.. ودعم أحزاب متطرفة !