أخبار عاجلة

أخبار سعودية: بعد واقعة الانتحار وتزايُد الشكاوى.. “الصحة” تعفي مدير “مستشفى إرادة” بجازان

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد واقعة الانتحار وتزايُد الشكاوى.. “الصحة” تعفي مدير “مستشفى إرادة” بجازان نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

أعفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان مدير مستشفى إرادة للصحة النفسية، فيما لم تربط المعلومات وقرار الإعفاء بين ذلك وحادثة الانتحار كما روجت له بعض الرسائل المتداولة. وتضمن قرار الإعفاء “تقديم الشكر” للمدير المعفى.

وجاءت حادثة انتحار مريضة في مستشفى الصحة النفسية بمنطقة جازان لتسجل واقعة جديدة، تنضم إلى سابقاتها؛ إذ شهد المستشفى سابقًا عددًا من الشكاوى والأحداث خلال سنوات قليلة. ويُظهر تاريخ المستشفى واقعة هروب مجموعة من النزلاء الذين أُودعوا الصحة النفسية، الذين كان يشكِّل عددٌ منهم خطرًا بالغًا على أسرته، إلا أنه بعد تلك الواقعة، واستعادة عدد من المرضى الهاربين، لم تكشف الصحة عن أي نتائج للتحقيقات حتى الوقت الحالي بحسب صحيفة “سبق”.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار سعودية: بعد واقعة الانتحار وتزايُد الشكاوى.. “الصحة” تعفي مدير “مستشفى إرادة” بجازان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق أخبار سعودية: خبير نفسي يفضح شخصية أصحاب فيديو المتلاعبين بالطفل اليتيم
التالى أخبار سعودية: رجل أعمال يتهم والدته بتمويل الإرهاب.. ودعم أحزاب متطرفة !